اللهم احفظه لي

اللهم احفظه لي. اللهم احفظ لي أهلي و أحبتي وأولئك القريبون إلى قلبي والبعيدون عن عيني وأنت خير ا. The latest tweets from اللهم احفظه لي 🧡 (@duaa_4fm).

اللهم احفظه لي 💙 All black sneakers, Black sneaker, All black
اللهم احفظه لي 💙 All black sneakers, Black sneaker, All black from www.pinterest.com

أيضا اللهم أنت تعلم أني ليس لي سواه فلا تريني فيه سوء أو مكروه يا رب العالمين. يارب احفظ لي حبيبي فإني احبه بحجم الكون يا لله. استودعك ذريتي و اهـلي يا من لا تضيع عنده الودائع.

About Press Copyright Press Copyright

اللهم استودعتك حبيبي لايمسه ضر ولا ضيق ولا تعب احفظه لي من كل شيء ي الله. افضل 12+ دعاء اللهم احفظ لي ابني واطفالي مكتوبلا شك ان الأبناء قرة الاعين وهم من أجمل وأفضل نعم الله تعالي التي من بها على عدد من خلقه وقال الله تعالي في كتابه العزيز «الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ. صدقة جارية لي ولمن أحب ، اللهم أحفظه لي واجعله من نصيبي 🧡💍🙌🏼

The Latest Tweets From @Famq0112

Facebook gives people the power to share and. استودعك ذريتي و اهـلي يا من لا تضيع عنده الودائع. أسألك يا الله أن تحفظ لي أولادي وبارك لي فيهم، اللهم اني.

Enjoy The Videos And Music You Love Upload Original Content And Share It All With Friends Family And The World On Youtube.

08122020 ربي أحببته وانت وحدك من أحببتني به اللهم اني اعوذ بك من هم يحزنه ومن فكر يقلقه ربي احفظه واسعد قلبه. See tweets about #اللهم_أحفظه_لي on twitter. اللهم إني أستودعتك زوجي لآخر العمر، اللهم بعدد دقات قلبي، احفظه وحقق مبتغاهم يارب، لاتريني فيه بأس يبكيني.

اللهم احفظ لي أهلي و أحبتي وأولئك القريبون إلى قلبي والبعيدون عن عيني وأنت خير ا.

اللهم إني استودعتك شخصا تراه ولا أراه فاحفظه لي يا رب بعينك التي لا تنام ورده إلي. اللهم اني استودعك ابني يا من لا تضيع ودائعه يا رب احفظه لي في كنفك الذي لا. اللهم اني استودعك حبيبي فإني احببته وانت من وضعت حبه في قلبي يارب لا تبعده عني ولا تبعدني عنه ورده لي ردا جميلا.

ربي قد اهديتني شخص قد جمل حياتي اخشى عليه من كل شي ربي ابعد عنه كل ما يؤذيه و احفظه لي اللهم اني استودعتك اياه اينما كان.

دعاء اللهم احفظ لي ابني، الله تعالى هو خير حافظ وهو أرحم الراحمين، لأن الأبناء هم أغلى ما يملك أي إنسان منا، لهذا فإن اللجوء إلى الله تعالى بالدعاء لحفظ الأبناء هو الوسيلة الوحيدة التي تضمن بالفعل توفير الحماية. ”اللهم إني استودعك أثمن أشيائي وأقربُها إلى قلبي اللهم احفظ لي عائلتي ومن أحب فأنت خير. اللهم اني احببته وانت من وضعت حبه في قلبي يارب لا تبعده عني ولا تبعدني عنه و رده لي ردا جميلا.

Leave a Comment