اللهم اجعل هذا الصباح

اللهم اجعل هذا الصباح. اللهم اجعل هذا الصباح صباح خير لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا فيه أمر، واجعل لنا بكل خطوة توفيق وتيسير وأجر اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن. من الأدعية الصباحية الجميلة التي يمكن الدعاء بها للرزق في الصباح أو في أي وقت ما يأتي:

اللهم اجعل هذا الصباح حاملاً لنا ولأحبتنا من الخير فوق ما نرجو , وأجعله
اللهم اجعل هذا الصباح حاملاً لنا ولأحبتنا من الخير فوق ما نرجو , وأجعله from en.picmix.com

‏اللهُم اجعل هذا الصَباح حاملًا لنا من الخير فوق ما نرجُو، واجعله صَباح خير لأمورِنا كلها #رأس_اجدير. اللهمَّ اجعل هذا الصباح هادئًا مليئًا بالإيمان، اللهم اغفر لنا ذنوبنا نحن وجميع من نحب في هذا الصباح يا رب العالمين، اللهمَّ أنر حياتنا بنور الإيمان ونور الذكر وبنور أسمائك الحسنى يا رب. دعاء ” أصبحنا وأصبح الملك لله ، ولا اله الا الله ، وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شئ قدير ”.

(اللَّهمَّ ربَّ السَّمواتِ السَّبعِ، وربَّ العرشِ العظيمِ، ربَّنا وربَّ كلِّ.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. ״اللهُم #أجعل هذا #الصَباح حاملًا لنا من الخير #فوق ما نرجُو ، وأجعله صَباح #خير لأمورِنا كُلها🍂💛#صباح_الخير #فلسطين״. من الأدعية الصباحية الجميلة التي يمكن الدعاء بها للرزق في الصباح أو في أي وقت ما يأتي:

اللهم اجعل هذا الصباح صباح خير لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا فيه أمر، واجعل لنا بكل خطوة توفيق وتيسير وأجر اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن.

رب أجعل هذا اليوم يوم خير لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا فيه أمر واجعل لنا بكل خطوه توفيق. أهم أدعية الصباح في الأذكار. اللهم اجعل صباحنا هذا صباح خيرٍ وبركة، وأوزعنا أن نشكر نعمتك التي أنعمت علينا يا رب العالمين.

اللهمّ في هذا الصباح المبارك أسألك ربي أن تعين أحبّتي على دوام ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، اللهم.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. اللهم في هذا الصباح، اللهم السلام والآمان لك، اللهم نور عقلك، اللهم يسر أمرك، فأنت أغلي الغاليين. ” اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت واليك النشور ”.

اللهم اجعل هذا الصباح حاملا لنا ولكم من الخير فوق مانرجوا واجعله صباح خير لأمورنا كلها، اللهم اجعله برضاك يبتدي وبرحمتك ينتهي،اللهم اجعلنا من الذين شفعت لهم وغفرت لهم وكتبت لهم الجنة.

اللهم مع هذا الصباح أروى أعيننا بفرح الحياة وغيث السعادة واجعل لنا أرواحا صافية وقلوب تحيا يذكرك. اللهمَّ اجعل هذا الصباح هادئًا مليئًا بالإيمان، اللهم اغفر لنا ذنوبنا نحن وجميع من نحب في هذا الصباح يا رب العالمين، اللهمَّ أنر حياتنا بنور الإيمان ونور الذكر وبنور أسمائك الحسنى يا رب. اللهم اجعل صباحنا يحمل بشائر خيرك، واجعل لنا مع نسمات هذا الصباح فرحًا ورزقًا وعافية.

‏اللهُم اجعل هذا الصَباح حاملًا لنا من الخير فوق ما نرجُو، واجعله صَباح خير لأمورِنا كلها #رأس_اجدير.

اللهم اجعل هذا الصباح نقياً، واجعل هذا اليوم مباركاً ولا تحرمني من كرمك ونعمك يا الله. اللهم اجعل هذا الصباح حاملا لنا من الخير فوق ما نرجو وأجعله صباح خير لأمورنا كلها. الدعاء بـ اللهم اجعل أول يومنا هذا صلاحا ونعوذ بك من يوم أوله فزع ما حكم الدعاء بأدعية لم ترد في القرآن والسنة ولكنها لا تخالف شروط الدعاء كهذا الدعاء المشهور اللهم اجعل أول يومنا هذا صلاحا وأوسطه فلاحا وآخره نجاحا.

Leave a Comment