اللهم ابعد عني كل شر

اللهم ابعد عني كل شر. دعاء اللهم ابعد عنا شر الناس. مما يشوش خاطري ويسر ناظري يا كافي.

اللهم ابعد عني شر خلقك الطير الأبابيل
اللهم ابعد عني شر خلقك الطير الأبابيل from apapilbirds.com

اللهم أبعد عني شر الخلق. اللهم أبعد عني كل شر من بيتي هذا وأهله فأنت القادر ولا يقدر عليك. نواجه خلال حياتنا العديد من الحاقدين، وندعوا اللهم ابعد عني شر من يؤذيني، حيث أن بعض الناس من أصحاب النفوس المريضة، قد يكنون الشر لغيرهم، والله يعلم ما في نفوسهم.

اللهم أسألك فرجاً قريباً وصبراً جميلاً ورزقاً واسعاً والعافية.

اللهم أبعد عني شر من يؤذيني، اللهم أسألك باسمك الحسيب الكافي أن تكفني كل أموري من جليل وحقير. اللهم طهر قلوبنا من أمراض القلوب اللهم أحفظ جوارحنا بقلوبنا عن الحرام. وحتى تبعد عنك النفوس التي تبث الشرور، عليك بالتالي:

التضرع إلى الله أن يطهر أولًا القلب من الأمراض وأن يحفظ الجوارح عن كل حرام.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. 40 دعاء الستر والخوف من الفضيحة مكتوب أدعية لإبعاد شر الناس لصرف الأذى والمشاكل. 27082020 اللهم إني أسألك باسمك الحسيب الكافي الشافي من كل مرض يا الله اللهم ابعد عني كل من يشوش تفكيري وكل من يسر ناظري ولكن يسيء إلي يا الله.

اللهم اعطني بقدر نيتي وابعد عني شر خلقك.

دعاء لكف شر الناس عني. اللهم بك استعين وبك أستنجد فأنت نصيري فانصرني على القوم الضالمين وأبعد عني ضالم منكبر عاصر فأنت القاير على كل شيء. اللهم أبعد عني كل شر من بيتي هذا وأهله فأنت القادر ولا يقدر عليك.

اللهم اكفني شر خلقك و أبعد عني من يأتيني بوجه حسن وبداخله نيه للأذى اللهم ابعد عني كل مايؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ التي لا تنام اللهم اكفني شر مافي الغيب يارب.

وبنا ضلمنا أنفسنا وإن لم ترحمنا وتغفر لنا لنكون من الضالمين. 15072020 اللهم ابعد عنا شر الناس اللهم طهر قلوبنا من أمراض. اللهم اقهر لي من أرادني بسوء أو عدواً ظلمني وأعطني من كرمك ما أسر به في كربة الدنيا والآخرة واحمني عن أعين من يريدني بحسد وكيد.

اللهم أبعد عني كل من أراد بي السوء.

دعاء لإبعاد شر الناس عني مكتوب ، هو أحد الأدعية التي يسأل الناس عنها كثيرًا، فكلّ إنسان يتعرض لشرّ الناس، وهذا. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. 13 دعاء لابعاد شخص شرير.

Leave a Comment