ادعية تحصين النفس

ادعية تحصين النفس. ربي أعوذ بك من العذاب في الدنيا، وعذاب القبر وعذاب. لا إله إلا الله لا.

أدعية تحصين النفس حصانة من كل مكروه
أدعية تحصين النفس حصانة من كل مكروه from www.i7lm.com

بسم الله لا يضر اسمه في الأرض ولا السماء شيئاً فهو القادر على كل شيء ( ثلاث مرات ). اللهم أبطل عن صحتي ونفسي. دعاء تحصين النفس من المرض.

دعاء تحصين النفس من المرض.

اللهم احفظني من شر العيون الحاسدة. اللهم إنّي أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً وعملاً مُتَقَبَّلاً، [صححه الألباني في صحيح ابن ماجه]. أدعية تحصين النفس منوعة
يستطيع العبد أن يدعو بما يشاء ليُحصن نفسه ويحفظها من كل سوء، ومن هذه الأدعية ما يأتي:

كفى بالله لا إله غيره توكلت عليه وهو رب العرش العظيم ( سبع مرات ).

دعاء تحصين النفس من الشهوات. أدعية تحصين النفس يرى العلماء أن أفضل دعاء لتحصين النفس هو: اللهم احفظ نفسي وولدي ومالي من شر الحاسدين.

فهناك أدعية تقال في الصباح وفي المساء، وعند الخروج من المنزل، وكذلك قبل النوم، والأهم أيضا اداء الصلوات الخمس في مواعيدها، وخاصة صلاتي الفجر والعصر، واتباع أوامر الله عز وجل والابتعاد عن نواهيه، وتلاوة القرآن الكريم.

إن دعاء تحصين النفس من أهم الأدعية التي يجب أن يعرفها كل مسلم ويحرص عليها خلال يومه لتحصين نفسه ومن يحب من كل مكروه. اللهم اصرف عني وعن أهلي ورزقي كلّ شر وحسد وسحر. •أعوذ بالله العلي العظيم من غضبه وعقابه وشرِّ عباده، ومن شرِّ إبليس وجنده، ومن شرِّ شياطين الإنس والجن، ومن شرِّ ما يظه…
• أعوذ بالله العلي العظيم من شرِّ ما ذرأ في الأرض، ومن شرِّ ما يخرج منها، ومن شرِّ كل ذي شر لا أُطيق شره… see more

أدعية متنوعة لتحصين النفس من العين.

بسم الله لا يضر اسمه في الأرض ولا السماء شيئاً فهو القادر على كل شيء ( ثلاث مرات ). لا إله إلا الله لا. دعاء تحصين النفس من كل شر.

كذلك اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ومن دعاء لا يسمع، ومن علم لا ينفع.

اللهم أبطل عن صحتي ونفسي. وهي تلك الأدعية التي ينبغي على أبناء الأمة الإسلامية أن يتعلمونها، ويحفظوها، وذلك كون التحصين للنفس هي من سنن الرسول عليه السلام، وكان هو دائماً يحصن نفسه بالكثير من الأدعية. صيغة دعاء تحصين النفس لم يذكر في السنة دعاء خاص بالتحصين النفس ، وينصح بالرقية الشرعية للتحصين ، وهناك أيضاً عدد من أدعية التحسين للنفس وفيما يلي صيغتها:

Leave a Comment