اتجاه القبلة Google

اتجاه القبلة Google. خدمة تحديد اتجاه القبلة من قوقل. والعديد من الأشخاص يتساءلون عن السبب في طلب هذا الموقع الإذن للوصول إلى ميزات محددة في الجهاز، ويعود السبب في أن هذا الموقع يعمل مع نظام تحديد المواقع الموجود على الجوال.

طريقتان لتحديد اتجاه القبلة باستخدام google للكمبيوتر والاندرويد ويكي
طريقتان لتحديد اتجاه القبلة باستخدام google للكمبيوتر والاندرويد ويكي from wikimisr.com

اتجاه القبلة مهم جدا لمن يصلون. نستخدم موقع الكعبة (خط عرض 21.4224779 وخط طول 39.8251832) وموقعك الحالي (المزوّد بواسطة نظام تحديد المواقع العالمي أو الذي تزوّدنا به بنفسك) لتحديد المسار المباشر الأقصر بين. يمكنك بسهولة معرفة اتجاه القبلة الخاص بك عن طريق تطبيق زاوية القبلة الخاصة بموقعك على البوصلة.

كيفية استخدام اتجاه القبلة بالبوصلة في الرياض.

حيث تستخدم خدمة “اتجاه القبلة” الجديدة احدث تقنيات الواقع المعزز لرسم خط واضح باللون الأزرق في اتجاه. خدمة “اتجاه القبلة” google قصد تحديد الوجهة الصحيحة للصلاة عن طريق الهواتف الذكية. نستخدم موقع الكعبة (خط عرض 21.4224779 وخط طول 39.8251832) وموقعك الحالي (المزوّد بواسطة نظام تحديد المواقع العالمي أو الذي تزوّدنا به بنفسك) لتحديد المسار المباشر الأقصر بين.

حدد موقع منزلك أو المكان الذي تتواجد فيه.

يمكنك تحديد اتجاه القِبلة مباشرةً من المتصفّح أينما كنت. والعديد من الأشخاص يتساءلون عن السبب في طلب هذا الموقع الإذن للوصول إلى ميزات محددة في الجهاز، ويعود السبب في أن هذا الموقع يعمل مع نظام تحديد المواقع الموجود على الجوال. من خلال هذه الفقرة سنتعرف على كيفية تحديد اتجاه القبلة باستخدام برنامج بوصلة القبلة والخطوات حقًا بسيطة جدًا، وهي كالتالي:

[email protected] من فضلك ساعد في نشر هذه الرسالة فهناك الكثير حول العالم يحتاجون لمعرفة الإتجاة الصحيح للقبلة و هذا الموقع سيساعدهم كثيرا فاحتسب هذا في ميزان حسناتك.

بمساعدة البوصلة ، من الممكن تحديد اتجاه القبلة بدقة وسرعة. يمكنك بسهولة معرفة اتجاه القبلة الخاص بك عن طريق تطبيق زاوية القبلة الخاصة بموقعك على البوصلة. There was a minor problem in updating from.

تحديد إتجاه القبلة اتجاه الكعبة اتجاه القبلة.

إذا لم يستقبل المصلي القبلة ، فلن تتم هذه الصلاة. اتجاه القبلة google مواضيع متنوعة locate the direction of the qibla right from your browser wherever you are. اتجاه هذا الخط هو إتجاه القبلة.

في البداية، أود أن أنوه أن هذه الطريقة تصلح للكمبيوتر والجوال أيضا، وهي طريقة سهلة وسريعة تحدد اتجاه القبلة على خريطة جوجل بعد تحديد موقعك.

اتجاه القبلة مهم جدا لمن يصلون. الفكرة في هذه الخدمة كيفيه معرفه اتجاه القبله تقوم استنادا على مد خط باللون الازرق من موقعك او اي موقع قريب منك او برج او شارع عام او اي شيء تعرفه. هذه هي الطريقة التي نساعدك بها في العثور على اتجاه القبلة الصحيح.

Leave a Comment