اللهم احفظ اخواني

اللهم احفظ اخواني. ربي استودعتك من هو اعز علي من نفسي اللهم احفظ لي أمي وأبي ومد جسدهما. اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ اللهم احفض اخواني على tiktok.

10 عبارات عن اخواني وحالات للواتس وتويتر قوية
10 عبارات عن اخواني وحالات للواتس وتويتر قوية from www.i7lm.com

اللهم احفظ اخواني واخواتي اللهم اجعل تدبيرهم تدميرا عليهم اللهم دمر اعداء الاسلام والمسلمين في كل مكان. الإخوة هم قطعة من الروح والقلب، فهم الأقرب إليك في النسب والدم، هم سندك في الحياة وهم من يحملون عنك أعباء الدنيا. اللهم بعدد قطرات المطر احفظ لي اخوتي وسر بخواطرهن واسعدهنن سعادة تغنيهم عن كل ف اني احبهم بك.

اللهم أخي اللهم سندي وضلعي الثابت، يا رب بعدد دقات قلبي أحفظ لي أخواني ولا تحرمني وجودهم.

See tweets about #اللهم_أحفظ_لي_أخواني on twitter. 1 عبارات جميلة عن اخواني: About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

اللهم أخوتي لبقية عمري،وراحة تلامس قلبهم في كل حين.

في رمضان اللهم احفظ لي امي فهي اغلى ما أملك اللهم احفظ لي اخواني واخواتي من كل شر اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض. الأخ لا يعوض يارب بعدد دقات قلبي أحفظ لي اخواني mit meinen brdern. اللهم إني أستودعك أثمن أشيائي وأغلاها، يا رب أحفظ لي أخي.

🇰🇼T9Meemq8🇰🇼(@T9Meemq8), Om, 5Lof Alkmboli(@Ward5Joory), العنود🥰(@A_88002), أستغفر الله وأتوب.

2 حالات للواتس وتويتر قوية: اللهم احفظ لي اخواني واخواتي. شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين:

شاهد مقاطع فيديو قصيرة حول اللهم_احفظ_لي_جنيني على Tiktok تيك توك.

3 من أجمل ما كتب عن الإخوة: ربي استودعتك من هو اعز علي من نفسي اللهم احفظ لي أمي وأبي ومد جسدهما. Stream tracks and playlists from اللهم احفظ لي اخواني on your desktop or mobile device.

خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي.

اللهم أخوتي، اللهم والداي اللهم أسرتي. اشتقت لك يا اخي يا سعادة قلبي ردك الله بقدر ما يتألم قلبي شوقا لك. اللهم احفظ لي إخوتي لا أحد يعلم ما بداخلي إلا خالقي.

Leave a Comment