عليك بتقوى الله ان كنت غافلا

عليك بتقوى الله ان كنت غافلا. عليك بتقوى الله إن كنت غافلا **يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري. يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر والله رازقا.

عليك بتقوى الله أن كنت غافلا YouTube
عليك بتقوى الله أن كنت غافلا YouTube from www.youtube.com

قال الشافعي:عليك بتقوى الله إن كنت غافلا *** يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدريفكيف تخاف الفقر والله رازق *** فقد. عليك بتقوى الله إن كُنت غافلاً #الإمام_الشافعي ‎عليك بتقوى الله ان كنت غافلا‎.

فكيف تخاف الفقر والله رازق *** فقد رزق الطير والحوت في البحر.

‎عليك بتقوى الله ان كنت غافلا‎. ‎ألا بذكر الله تطمئن القلوب‎ يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر والله رازقا.

ما أكل العصفور شيئا مع النسر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة **ما أكل العصفور شيئاً مع. 10,080 likes · 4 talking about this. وليد سيف الدينقناتي الجديدة #لايكعليك بتقوى الله ان كنت غافلاعليك بتقوى الله ان.

#شعر #نثر #حكمة_اليوم #أسلوب_حياة #نحو #صرف #إملاء #حول_العالم #مجتمع #اكسبلور #Explore #التغير_للافضل #علمتني.

‎عليك بتقوى الله ان كنت غافلا‎. عليك بتقوى الله إن كنت غافلا **يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري. [center]عليك بتقوى الله إن كنت غافلا يأتيك بالأرزاق من حيت لا تحتسب فكيف تخاف الفقر و الله رازق فقد رزق الطير و الحوت في البحر من طن أن الرزق يؤتى بقوة ماأكل

وليد سيف الدين Wsa660المصمم :

‎عليك بتقوى الله إن كنت غافلاً‎. قال الشافعي:عليك بتقوى الله إن كنت غافلا *** يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدريفكيف تخاف الفقر والله رازق *** فقد. عليك بتقوى الله ان كنت غافلا.

About Press Copyright Contact Us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How Youtube Works Test New Features Press Copyright Contact Us Creators.

*عليك بتقوى الله ان كنت غافلا* عليك بتقوى الله ان كنت غافلا يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر والله رازقا فقد رزق الطير والح. عليك بتقوى الله ان كنت غافلا يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدر فكيف تخاف الفقر و الله رازق و قد رزق الطير و الحوت في البحر فلو كان الرزق يأتي بقوة ما أكل. عليك بتقوى الله إن كُنت غافلاً #الإمام_الشافعي

Leave a Comment