زوجي استودعتك الله

زوجي استودعتك الله. اللهم ان لي مسافر تراه ولا أراه احفظه بعينك التي لا تنام يارب اني استودعتك زوجي وأنت خير المستودعين. اللهم إني استودعتك أثمن أشيائي وأغلاها فاحفظها بحفظك يا الله.

اللهم اني استودعتك زوجي نصائح مالية
اللهم اني استودعتك زوجي نصائح مالية from sambor-tczew.pl

اللهم استودعك كل شيء املك في ديني وجسدي و قلبي وعقلي و زوجي واولادي وأهلي وما يملكون امين quotes arabic quotes chalkboard quote art. معنى استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه. اللهم إني استودعتك زوجي ف احرسه بعينك التي لا تنام.

اللهم ان لي مسافر جعلته في ودائعك استودعتك يا الله زوجي قطعه من قلبي فإحفظه لي من كل شر يارب.

معنى دعاء استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه. اللهم إني استودعتك زوجي ف احرسه بعينك التي لا تنام. زوجي يارب ان بقلبي شخص احبه ف أحفظه لي هو حبيبي الأول وعيني الثالثه وملجأي بعد الله ربي أوصيك به خيرا ف والله ماأحببت من خلقك بشرا كما أحببته اللهم إني استودعتك إياه فلا تريني فيه بأسا يبكيني.

اللهم ان لي مسافر تراه ولا أراه احفظه بعينك التي لا تنام يارب اني استودعتك زوجي وأنت خير المستودعين.

توبيكات اللهم إني استودعتك زوجي واولادي. 3 2.اجمل دعاء للزوج والأولاد 4 3.أجمل لأدعية لبناتي: اللهم إني استودعتك زوجي في يومه هذا فاجعله في طاعتك وأجره على كل ثانية فيه بما أنت له أهل، اللهم صل وسلم على محمد وعلى آله وسلم تسليمًا كثيرا.

اللهم إني استودعتك زوجي في سفره.

اللهم إني استودعتك أثمن أشيائي وأغلاها فاحفظها بحفظك يا الله. استودعتك الله , دعاء استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه ووردز from arwordshub.com web اللهم اني استودعك زوجي ادعية تحفظ المنزل. حاولت إغـواء أخ زوجي بمفاتن جسدي.

اللهم إني أستودعتك زوجي مكتوب اللهم إني استودعتك زوجي في صحته وماله وأهله وكل ما يملك فاحفظه عند عرشك المكين كما حفظت كتابك الي يوم الدين سبحانك الذي لا تضيع ودائعه اللهم إني استودعتك شهادة أن لا إله إلا الله محمد رسول.

ربي احفظ لي شخصا تخاف عليه روحي من كل شي وأخشى عليه من ضرر يمسه. 1هل صيغة دعاء اللهم يامن لاتضيع ودائعه إني استودعتك ديني ونفسي وبيتي وأهلي ومالي وخواتيم أعمالي فاحفظني بما تحفظ به عبادك الصالحين صحيحة 2أدعية جميلة اللهم إني استودعك. هناك العديد من صيغ الدعاء التي من الممكن أن ترجو الزوجة بها الله عز وجل أن يحفظ لها زوجها، وحيث جاء بعض منها على النحو التالي:

اللهم أني أستودعك نفسي وأولادي وزوجي وأهلي ومن احببت فيك فاحفظني واحفظهم يامن لا تضيع لديه الودائع.

الرد على استودعتك الله أحد تلك الأدعية التي يدعو بها المسلم لأخيه المسلم راجيًا من الله سبحانه وتعالى أن يكون هذا الشّخص أو الشّيء في وديعته وحفظه وأن يردّ عنه السّوء، وهي من أجمل الأدعية في طلب الحفظ والسّلامة من ربّ. Save image اللهم اني استودعتك زوجي list of authors author tools photo quotes. يا الله أحفظ لي زوجي فهو قطعة من قلبي فعندك لا تضيع الودائع.

Leave a Comment