رسالة حب لحبيبتي

رسالة حب لحبيبتي. 2 رسالة حب و غرام حبيبتي. رسالة حب لحبيبتي البعيدة التي تأخذ من قلبي سكنٌ لا تفارقه برغم البعد، فأنتِ نبض قلبي ومع كل نبضة من نبضات قلبي أشتاق إليكِ، وتزداد لهفتي إليكِ يا روح الروح.

رسائل حب وغرام وعشق لحبيبتي كلام يجذب القلب
رسائل حب وغرام وعشق لحبيبتي كلام يجذب القلب from www.ta2-ta2.com

رسالة حب لحبيبتي الغالية enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on youtube. حبيبتي أني أحمل في داخلي كل متناقضات العالم ، داخلي ملئ بالأمل واليأس والفرح والحزن والشقاء والسعادة، لا أهتم ولا أعرف سوي أني أحبك. يا حب ما لنا عليك من سلطان مهما تبدل.

21052020 اجمل رسائل الحب 2020 أن كان قلبك هزه الشوق واشتاق قلبي على صوتك من الشوق طاير.

يمكنك الان من هنا ان تجد رسالة المساء المعبرة التي تترجم كل إحساس قلبك من حب ومشاعر وعاطفة كل مساء من خلال رسائل مسائيه لحبيبتي الحبيبة قصيرة أيضاً. حبيبتي أني أحمل في داخلي كل متناقضات العالم ، داخلي ملئ بالأمل واليأس والفرح والحزن والشقاء والسعادة، لا أهتم ولا أعرف سوي أني أحبك. أكثر ما يُحزنني هو أنني لم أتخيل يومًا أنك تقوى على إهمالي بهذا الشكل؛ فكنت أظن أن ما بيننا من حب أكبر من أي غضب.

ترددت كثيرًا قبل أن أكتب لك رسالتي، ولكني أشعر بالحزن حقًا.

لم أتخيل أبداً أن ببعدك عني سيموت. يحتفل كافة الأحباب في أعياد الحب بمتنوع الطرق، وأهمها وأكثرها لطفَا إرسال رسالة حب لحبيبي الغالي، سواء في عيد الحب المصري يوم 4 نوفمبر أو عيد الحب العالمي يوم 14 فبراير: حبيبي يااجمل ملاك بها الكون.

رسالة حب لحبيبتي قصيرة رسالة حب لحبيبي الحب كلمة صغيرة من حرفين ولكنها تحمل بداخل الحرفين مشاعر ومعاني كبيرة، فالحب ليس مجرد كلمات يقولها الحبيبان لبعضهما البعض، ولكنه مشاعر حب حقيقية.

أكتب إليكِ تلك الكلمات وأنا أشتاق إليكِ شوق الظمآن لشربة الماء. رسالة حب لحبيبتي البعيدة التي تأخذ من قلبي سكنٌ لا تفارقه برغم البعد، فأنتِ نبض قلبي ومع كل نبضة من نبضات قلبي أشتاق إليكِ، وتزداد لهفتي إليكِ يا روح الروح. بسبب حبّك يا صديقتي، يمكنني تسلّق أعلى جبلٍ وحلّ أكبر مشكلة.

مع وجودك بجانبي وحبّك المحيط بقلبي، يمكنني تحقيق أيّ شيءٍ.

2 رسالة حب و غرام حبيبتي. رساله حب لحبيبتي رومانسيه، بمجرد ملامستك لأصابع يدي، فإنني أخضع لك بكل استسلام، الحب مُحلى بنكهة الاستعمار. أسهر على شان النصيب الي.

رسالة حب لحبيبتي البعيدة عني بالمسافات، والقريبة من قلبي وتسكن بداخله برغم البعد وبرغم كل الحواجز والظروف والزمن.

لقد أصبح ذهني مجموعة من أفكار الحب بدلا من المنطق قلبي لم يعد يضخ الدم إنه. نشر في نوفمبر 30, 2020 بواسطة fatiha. رسالة حب للحبيب الغالي في عيد الحب.

Leave a Comment