جدتي رحمك الله

جدتي رحمك الله. رحمك الله يا جدتي الغاليه. لا حول و لا قوة الا بالله الله يرحمك يا جدتي يا اغلى ما أملك ادعولها بالرحمة.

رحمك الله جدتي on Twitter "احذر مظالم العِباد صورة العباد مظالم
رحمك الله جدتي on Twitter "احذر مظالم العِباد صورة العباد مظالم from twitter.com

اللهم اجعل قبر جدتي في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك آمنه مطمئنه يا أرحم الراحمين. رحلتي ي غالية عـ القلب وذهــب معكِ الاشياء الجميلةرحلتي وذهبت البرڪة وذهبت دعواتك الطاهرة وضل ڪل شيئ عـ. فيديو tiktok(تيك توك) من أوسلين 💫🤍 (@oslyn11):

رحلتي ي غالية عـ القلب وذهــب معكِ الاشياء الجميلةرحلتي وذهبت البرڪة وذهبت دعواتك الطاهرة وضل ڪل شيئ عـ.

فما زالت الكثير والكثير من المواقف التي تعلمنا منها. رحمك الله يا جدي الغالي واسكنك فسيح جناته وجمعنا بك في الفردوس الاعلى. رحمك الله يا جدتي”عدد السنوات” سنوات وعباءة صلاتك لازالت أمام عيني كل يوم وخيال ابتسامتك الطاهرة لم ينقطع عن ناظري في لمحة بصر رحلتي لكن مايجعل قلبي مُطمئن أنك ذهبت إلى أكرم الأكرمين أرحم.

« رحمك الله جدتي #Viral #Foryou #Foryou#Fyp #Fyp #Fypシ #Foryoupage #Foryourpage #F#Foryoupage #حزنن #شتاء_البرد_اجواء_شتويه.

Vidéo tiktok de br7dz (@br7dz1) : آه يا جدتيعزاؤنا الوحيد في رحيلك هو أنك كنت مثال الأم والزوجة والجدة الحنونة والطيبةعزاؤنا أن كل الناس تذكرك بالخير. لغتي الخالدة 1 الوحدة الأولى:

2,971 Likes · 3 Talking About This.

لا حول و لا قوة الا بالله الله يرحمك يا جدتي يا اغلى ما أملك ادعولها بالرحمة. فيديو tiktok(تيك توك) من hno alenzi (@hnoooalenzi): ‎كلما ذكر اسمك ثم اتبعوه برحمه.

اللهم اجعل قبر جدتي في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك آمنه مطمئنه يا أرحم الراحمين.

الله يرحمك جدتي من طرف لبنى العبدية 542013 0301 الله. عباءة صلاتك لازالت أمام عيني كل يوم وخيال ابتسامتك الطاهرة لم ينقطع عن ناظري، رحمك الله يا جدتي. جدتي رحمك الله arabic love quotes quotes love quotes.

جدي كان لا مثيل له Memories Quotes Beautiful Quotes Romantic Love Quotes.

رحمك الله يا جدتي الغاليه. رحمك الله يا جدتي الغاليه. يا جدتي رحيلك خلف في قلوبنا الدمار ولأجسادنا الهلاك وسلب منا راحتنا وسعادتنا فكم أنتي عظيمة يا جدتي وكم كان فضلكِ علينا كبير، رحمك الله ووسع مدخلك يا أغلى روح رحلت عنا.

Leave a Comment