تصريح على الشرف ضياع وثيقة

تصريح على الشرف ضياع وثيقة. نموذج التصريح بالشرف في حالة ضياع البطاقة الوطنية. نموذج خطي تصريح بالضياع لاي وثيقة رسمية في المغرب تحميل وورد modéle formulaire déclaration de perte de tout document officiel au maroc word pdf.

تصريح على الشرف
تصريح على الشرف from www.slideshare.net

نموذج التصريح بالشرف doc التعريف. 0% 0% found this document not useful, mark this document as not useful. اليوم / الشهر / السنة.

وفي حال طلبت الجهة الحكوميّة وثيقة إثبات بعدم العمل؛ فإنَّه يتم تقديم تصريح بالشّرف بعَدَم العمل وفق الآلية والصيغة التاليّة:

تمكن هذه المطبوعة من التصريح على الشرف بدفع قيمة مبلغ فاتورة الاستهلاك مرتين قصد الحصول على تسديد المبالغ التي تمّ دفعها على وجه الخطأ (المبالغ الزائدة أو الحاصلة مرتين) الوزارات و المؤسسات. وأتحمل كامل المسؤولية في حالة إثبات عكس ذلك، وتوقيعي أسفله يحملني كامل. التصريح بالشرف déclaration sur l’honneur هو وثيقة يقوم بتوقيعها المرتفق أي طالب خدمة لدى مؤسسة عمومية من أجل الحصول على وثيقة معينة، حيث تلجأ إليه إدارات الدولة من أجل تبرير حالة واقعية لا يمكن.

نموذج تصريح بضياع البطاقة الوطنية المغربية.

يصرح بمقتضى هذا أنه قد ضاعت منه بطاقته للتعريف الوطنية والتي تحمل رقم (رقم البطاقة) وذلك يوم (تاريخ الضياع) وذلك في ظروف غامضة (أو تحديد ظروف. 3 تصريح على الشرف ضياع وثيقة word; 0% 0% found this document not useful, mark this document as not useful.

يعد هذا التصريح ضروريا لاستلام نسخة جديدة عن الوثيقة.

0% 0% found this document useful, mark this document as useful. وجوب حضور الطالب لدى مصالح مركز الأمن أو الحرس الوطني. اليوم / الشهر / السنة.

نموذج التصريح بالشرف Doc التعريف.

تصريح على الشرف ضياع بطاقة اعداد، تعتبر الوثائق الحكومية والشهادات المختلفة من الأشياء التي يجب على المواطن في البلاد العربية المحافظة عليها والاهتمام بها،. نموذج تصريح بضياع وثيقة رسمية من خلال موقع فكرة fekera.com، ان ضياع الوثائق الرسمية يعد بالأمر الخطير الذي قد يتسبب في تشكيل ضرر للشخص الذي فقد هذه الوثائق ويحتاج الي الي اثبات انه فقد هذه. نموذج التصريح بالشرف في حالة ضياع البطاقة الوطنية.

التصريح بأنه قد أضاع شيئا عند مروره بمكان ما.

الصادرة بتاریخ:.……………………………………عن دائرة:.………………………………………وبناءً على شھادة السید:.………………………………الحامل لـبطاقة التعريف الوطنيّة رقم:.…………………………. نموذج خطي تصريح بالضياع لاي وثيقة رسمية في المغرب تحميل وورد modéle formulaire déclaration de perte de tout document officiel au maroc word pdf. شهادة التصريح بضياع أو سرقة وثيقة إدارية في حالة ضياع وثيقة إدارية ما، يتعين على المواطن أن يتقدم بتصريح بالضياع في أقصر الآجال لدى أقرب مكتب شرطة.

Leave a Comment