بروفينال شراب للاطفال

بروفينال شراب للاطفال. بروفين شراب للاطفال brufen suspension يحتوى على مادة ايبوبروفين وهى مادة تنتمى لمسكنات الآلام ومضادات الإلتهابات الغير ستيرودية، حيث تقوم بإيقاف تصنيع مادة البروستاجلاندين. حبوب بروفينال 400 و 600 و 200 مجم.

دواء بروفينال (Profinal) دواعي الاستعمال والآثار الجانبية موقع شملول
دواء بروفينال (Profinal) دواعي الاستعمال والآثار الجانبية موقع شملول from www.shmlool.com

تحتوي على مادة ايبوبروفين تركيز ٤٠٠ مجم إلى جانب مادة الكافيين تركيز ١٠ مجم. 100 ملغرام / 5 مل. كما يوصف شراب بروفين للأطفال فوق السنة كخافض للحرارة، ومسكن ألم أيضاً.

5 مل (حسب الحاجة) 3 إلى 4 مرات يوميًا.

جرعة البروفين للاطفال حسب الوزن. تحتوي على مادة ايبوبروفين تركيز ٤٠٠ مجم إلى جانب مادة الكافيين تركيز ١٠ مجم. الأطفال من وزن 22 إلى 26 كجم:

للأطفال على 2 إيبوبروفين في شكل شراب حلو المذاق سهل البلع بطعم البرتقال.

حبوب بروفينال 400 و 600 و 200 مجم. شراب او تحاميل للأطفال : يفضل عدم استخدام إيبوبروفين للأطفال الأقل عمراً من 6 أشهر، ويمنع استخدامه للأطفال الأقل من 3 شهور، ويختار الطبيب الجرعة المناسبة من شراب إيبوبروفين وفقاً لوزن الطفل.

عبارة عن شراب مسكن للألام , و مخفض لدرجة الحرارة , و مضاد للأعراض الالتهابية ( الاحمرار و التورم, و السخونة ) بروفينال شراب مناسب للأطفال من 6 أشهر حتى 12 سنة , و يمكن تناولة بواسطة المرضى.

بروفينال شراب ، مناسب للأطفال والرضع ابتداء من عمر عامين (بعض الأبحاث والمنظمات الطبية تشير الى امكانية تناوله للأطفال من عمر ستة أشهر)، لعلاج أعراض العدوى الفيروسية (مثل ارتفاع درجة الحرارة المصاحبة لنزلات البرد. الأطفال من وزن 11 إلى 15 كجم: الأطفال من وزن 22 إلى 26 كجم:

عادة ما يوصف شراب بروفينال لخفض درجة حرارة الجسم (تقليل الحمى) ، وتخفيف الألم الخفيف إلى المتوسط ​​(مثل آلام التسنين ، والألم بعد الصدمة أو الجراحة ، وآلام الحلق ، والصداع ، وأعراض البرد والإنفلونزا ، وآلام العضلات ، وحمى ما بعد التطعيم والتهاب الحلق وآلام الأسنان وآلام الأذن وآلام الجسم أو العضلات الطفيفة والالتواءات وغيرها من المشاكل التي تسبب ال.

جرعة شراب بروفين حسب وزن الجسم. بروفينال شراب مناسب للأطفال من عمر 3 شهور حتى 12 سنة. 10 مل (حسب الحاجة) 3 إلى 4 مرات يوميًا.

Mar 13 2019 Brufen بروفين شراب للأطفال دواء يستخدم في علاج التهابات وارتفاع درجة الحرارة ويحتوي على مادة فعالة تعرف باسم أيبوبرفين تعمل على.

5 مل (حسب الحاجة) 3 إلى 4 مرات يوميًا. بروفينال شراب مناسب للأطفال من عمر 3 شهور حتى 12 سنة. جرعة بروفين شراب للأطفال شراب بروفين للأطفال brufen الآثار الجانبية والجرعة.

Leave a Comment