اللهم يسر لي امري

اللهم يسر لي امري. رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِنْ لِسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي ya rabbku, lapangkanlah untukku dadaku, dan mudahkanlah untukku. اللهم سخر لي جنود ارضكوملائكتك وكل من وليته أمري وارزقني حظ الدنيا ونعيم الآخره و يسر لي.

ربي اشرح لي صدري و يسر لي أمري يا كريم اللهم يسر لي الخير … Flickr
ربي اشرح لي صدري و يسر لي أمري يا كريم اللهم يسر لي الخير … Flickr from www.flickr.com

‎ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا‎ واجعل لي معينا من أهلي، هار إن لم تكن أنت عوني ونصيري ، وعضدي وظهيري ، وإلا فلا طاقة لي بذلك.

وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) ولهذا قال :

اللهم اصلح لي شأني و يسر لي امري. اللهم إني فوضت أمري إليك وتوكلت عليك فكن لي خير وكيل ودبر لي أمري فإني لا أُحسِن التدبير يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث اللهم أصلح لي شأني كله ولا تكلنى إلى نفسى. اللهم يسر أموري وأجعل التوفيق حليفي دائمًا يا من يقول للشيء كن فيكون.

يقول الله تعالى في كتابه العزيز “رب أشرح لي صدري ويسر لي أمري” ويعتبر دعاء اللهم يسر لي أمري من الأدعية التي تم اقتباسها من تلك الآية العظيمة.

رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري وأحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي. ما معنى قول اللهم اشرح لي صدري ويسّر لي أمري ؟. اللهم يسر لي أمري، وأمطر علي من خزائن رحمتك، اللهم كن لي لا علي، اللهم لا تتركني في هذه الدنيا وحيدًا، كن سندي وقوتي، اللهم إني أسألك حبك وحب من يحبك، واكتب لي الفرج واليسر يا رب العالمين.

ابتسم ما دام لك رب كريم

ويسر لي أمري اللهم يسر لي أمري آية وتأمل islamic from www.pinterest.com. 9,854 likes · 127 talking about this. (ويسّر لي أمري) سهِّل لي الوصولَ إلى ما أريد أي من الخير.

اللهم يسر ولا تعسر يا رب اجعل التوفيق حليفي، اللهم إني توكلت عليك فكن لي خير وكيل ودبر لي أمري فإني لا أحسن التدبير، اللهم افتح لأدعيتنا أبواب الإجابة، يامن إذا سأله المضطر أجابه، اللهم يسر لي.

‎ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا‎ (رَبِّ اشرَحۡ لِي صدرِي) ؛ أي يا رب وسع قلبي بالنور والإيمان والحكمة حتى أتحمل الأذى بأنواعه، فإن كان أذى فعلي تحملته، وإن كان أذى. ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

واجعل لي معينا من أهلي، هار

أي اجعل قلبي يفرح بالخيْر. ‎اللهم يسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي‎. رب وسِّع لي صدري، وسَهِّل لي أمري، وأطلق لساني بفصيح المنطق؛ ليفهموا كلامي.

Leave a Comment