اللهم لاتجعل حاجتي

اللهم لاتجعل حاجتي. اللهمّ إنّي أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العمل، وخير الثواب، وخير الحياة، وخير الممات، وثبِّتني، وثقِّل. اللهم انك انت جابر كسري و انت من يطيّب جرحي لا تجعل حاجتي بيد احد من خلقك و اكفني بك.

اللهم لاتجعل حاجتي لاينز
اللهم لاتجعل حاجتي لاينز from islamkids.net

اللهم إني أسألك فيه ما يرضيك، و أعوذ. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. About press copyright contact us press copyright contact us

June 12, 2022 اللهم افتح لي فيه أبواب فضلك، وأنزل علي فيه بركاتك، ووفقني فيه لموجبات مرضاتك، وأسكني فيه بحبوحة جناتك، يا مجيب دعوة المضطرين.

6.6k views, 148 likes, 49 comments, 156 shares, facebook reels from ‎دعوات مستجابة تقبلها يا رب السمـاء ‎: صحة حديث اللهم لاتجعله اخر العهد من صيامنا. اللهم لاتجعل حاجتي عند غيرك واجعل دمعتي شوقا لرويتك العمل صيانه موبايلات الاسم امير عباس صاحب العمر٢٢.

اللهم لا تجعل حاجتي بيد أحد من خلقك ولا تحوجني الا اليك يا الله 3 Repeat O Allah Do Not Make My Need In The Hands Of Anyone Of Your Creation And Do Not Need Me Except For You O Allah 3.

اللهم إني أسألك فيه ما يرضيك، و أعوذ. اللهم لا تجعل حاجتي عند احد من خلقك الى اليك والى نبينا محمد والى الوالدين في الدنياء والاخره يارب. اللهم لا تجعل حاجتي عند احد من خلقك الى اليك والى نبينا محمد والى.

اللهم لا تجعل حاجتي ولا سعادتي بيد مخلوق ولا تجعل انكساري وضعفي الا لك 02 Dec 2022 04:44:49

About press copyright contact us press copyright contact us (اللهمَّ بعلْمِك الغيبِ، وقدْرتِك على الخلقِ، أحْيِني ما علمتَ الحياةَ خيرًا لي، وتوفَّني إذا علِمْتَ الوفاةَ خيرًا لي، اللهمَّ وأسألُك خشيتَك في الغيبِ والشهادةِ. الكثير منا يدعو الله بأن لا يحتاج أحد من خلقه كأن يقول اللهم لا تحوجني لأحد من خلقك، فهل هذا الدعاء صحيح وما صحة الحديث الذي ورد عن علي رضي الله عنه في ذلك ؟* الجواب:

اللهم يا مقيل العثرات و يا قاضى الحاجات اقضى حاجتي وفرج كربتي وارزقني من حيث لا أحتسب، اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي احداً سواك واجعلني أفقر خلقك إليك وأغنى خلقك عمن سواك ولا تكلني إلى.

اللهم لاتجعل حآجتي الا اليك 1122ص 09 آذار 2012 المشاهدت 371 التعليقات 0 اليوم يحتفلون باليوم العالمي للمرأة اقوول. اللهم يا مسبب الأسباب اللهم يا سامع الأصوات يا مجيب الدعوات يا قاضي الحاجات اقضي حاجتي وأغنني بفضلك عمن سواك اللهم لاتجعل سعادتي أو حاجتي.

اللهمّ إنّي أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العمل، وخير الثواب، وخير الحياة، وخير الممات، وثبِّتني، وثقِّل.

اللهم إنك قد أحصيت ذنوبي فأغفرها وعلمت حاجتي فأقضها. اللهم لاتجعل حاجتي ولا سعادتي بيد مخلوق ولا تجعل انكساري وضعفي الا لك ولا تعلق قلبي الا بك يارب العالمين. اللهم لاتجعل سعادتي أو حاجتي بيد مخلوق من عبادك حكم خواطر عبارات مقاطع دينية.

Leave a Comment