اللهم في يوم الجمعة

اللهم في يوم الجمعة. أفضل دعاء يقال يوم الجمعة. اللهمّ إنّه كان لكتابك تالياً وسامعاً، فشفّع فيه القرآن.

Instagram photo by مصممة فوتوشب • Feb 26, 2016 at 738am UTC Jumma
Instagram photo by مصممة فوتوشب • Feb 26, 2016 at 738am UTC Jumma from www.pinterest.com

أفضل دعاء مستجاب في يوم الجمعة أن تقول: اللهم أنت ملاذنا، وأنت مولانا، وأنت العليم بحالنا، إن لم ترحمنا يا رب فمن يرحمنا، وإن لم تغفر لنا فمن يغفر لنا، جئناك يا ربّي منيبين تائبين خاضعين نرجو مغفرتك ونخشى. اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم لكَ الحمد عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك، اللّهم.

أدعية متنوعة في يوم الجمعة.

اللهم في يوم الجمعه احفظ لي عائلتي ومن أحب ولا تكتب لهم حزنا ولا مرضا ولا هما واجعلهم أسعد خلقك يارب. 2 days ago يا رب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم سأدعو لقلب قريب من قلبي اللهم ارزقه ما يريد وارزق قلبه ما يريد واجعله لك كما تريد اللهم قدر له ذلك قبل أن تأذن شمس الجمعة بالمغيب. • ربي بقدر نور صباح الجمعة وأكثر أنر قبر فقيدي وبقدر سكون المقابر أنزل الطمأنينة والسكون على روحه وبقدر حاجته إلى رحمتك ارحمه.

دعاء يوم الجمعة المباركة اللهم انزل نورا من نورك علينا، فالجمعة يوم مبارك، هو العيد الأسبوعي للمسلمين وعلى كل مسلم أن يجمع خيري الدنيا والآخرة في أدعيته لهذا اليوم لما فيه من ساعات مباركة كما أن الذكر والصلاة على.

أفضل دعاء يقال يوم الجمعة. اللهم في يوم الجمعة من رمضان. «اللهم في هذه الساعة المباركة من يوم الجمعة نسألك العفو والعافية والمعافاة في الدنيا والآخرة».

اللهم في يوم الجمعة، اجمعنا في دار لا يتغير جمالها ولا يفنى نعيمها ولا يبلى حسنها، يارب أرزقنا جنتك.

اللّهُمَّ إنِّي أسأَلُكَ بأنَّ لكَ الحمدَ، لا إلهَ إلّا أنتَ، وَحدَكَ لا شَريكَ لكَ، المَنّانُ بديعُ السَّمَواتِ والأرضِ، ذا الجلالِ والإكرامِ. اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم لكَ الحمد عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك، اللّهم. • اللهم أرحم من رحل عن هذه الدنيا ولم.

اللهم في يوم الجمعة ارحم الأنفس الطيبة التي انتقلت إلى جوارك واغفر لهم ووسع لهم قبورهم واجمعنا بهم بجناتك و اجبر قلوبنا بعدهم.

«في يوم الجمعة المباركة اللهم سعادة القلب، وقرار العين وجميل البشائر. نسألك يا رحمن يا رحيم في هذه الجمعة المباركة أن ترضى عنا وأن تكتب لنا بيوتًا في الجنة، وأن تجعل مكاننا فيها الفردوس الأعلى مع نبيك وحبيبك الكريم مُحمد صلى الله عليه وسلم. اللهمّ في يوم الجمعة أسألك أن تملأ قلب أمي بالسعادة والفرح، وتجعلنا قرّة عينٍ لها، وتعيننا على إسعادها وبرّها، اللهم وأنزل على قلب أمي رحمة من عندك يا إلهي وحناناً من لدنك تغنيها به عن حنان ورحمة من سواك، برحمتك يا.

اللهم اشفي كل جسد يضج به الوجع، وكل روح تعج بها أنفاس الألم ، ربي اشفي مرضانا واشفي جميع مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما.

وننتظر من الجمعة إلى الجمعة. يارب ماعجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء لا. اللهم أنت ملاذنا، وأنت مولانا، وأنت العليم بحالنا، إن لم ترحمنا يا رب فمن يرحمنا، وإن لم تغفر لنا فمن يغفر لنا، جئناك يا ربّي منيبين تائبين خاضعين نرجو مغفرتك ونخشى.

Leave a Comment