اللهم دبر لي أمري فإني لا أحسن التدبير

اللهم دبر لي أمري فإني لا أحسن التدبير. اللهم إني وكلتك أمري فكن لي خير وكيل و دبر لي أمري فإني لا احسن التدبير اللهم لا تدع جائعا إلا أطعمته ولا فقيرا إلا أغنيته ولا مسكينا إلا آويته ولا مريضا إلا شفيته ولا. اللهم ارفع عني حمل التفكير والترتيب، ودبر لي امري فاني لا احسن التدبير.

Pin en الحمد لله
Pin en الحمد لله from www.pinterest.es

See tweets about #اللهم_دبر_لى_أمرى_فإنى_لا_أحسن_التدبير on twitter. اللهُم دبر لي أمري و كن لي خير وكيل فإني لا أحسن التدبير #ترند #مشا #اللهم_صلي_على_نبينا_محمد. إسألوا الله هذا السؤال ما دام أحدكم في مفترق الطرق ولم يختر لنفسه بعد سبيلا يسلكها.

2,517 Likes · 4 Talking About This.

اللهم إني وكلتك أمري فكن لي خير وكيل و دبر لي أمري فإني لا احسن التدبير اللهم لا تدع جائعا إلا أطعمته ولا فقيرا إلا أغنيته ولا مسكينا إلا آويته ولا مريضا إلا شفيته ولا. اللهم دبر لي أمري فإني لا أحسن التدبير. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

اللّهٌمَّ دَبّرْ لِي فَإِنّي لاَ أُحْسِنُ التّدْبِير ::

‎اللهم دبّر لي أمري فإني لا أحُسن التدبير‎. And we ask you for wellness from all diseases and diseases مصطفى_حسني. أو أرضا يحط فيها رحاله.

اللهم يا ودود، أسألك لذة السجود، وجنة الخلود، ودعاءً غير مردود، وفرج ورحمة منك يا معبود، وأبعد عنا وعن أهل الأرض البلاء إلى يوم الخلود.

Enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on. اللهم دبر لي فإني لا أحسن التدبير فقول حسن ودعاء لا بأس به لما يشتمل عليه من تفويض لله تعالى وكفى بالله وكيلا وأما جزم الإنسان بأنه قد صدق الرؤيا فأمر لا ينبغي فإن رؤياه تلك قد لا تكون صدقا فقد. اللهُم دبر لي أمري و كن لي خير وكيل فإني لا أحسن التدبير.#حايل #حايلندا #.

يارب.فوضت أمري اليك ، يا حي يا قيوم يا من بيده مقاليد الأمور دبر لي فإني لا أحسن التدبير .

اللهم ارفع عني حمل التفكير والترتيب، ودبر لي امري فاني لا احسن التدبير. ‎اللهم دبّر لي أمري فإني لا أحُسن التدبير‎. الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه ويقول الله تعالى.

هل يجوزالقول حينما أرى رؤيا وتفسر لي ببشرى خير أن أقول:

اللهم دبر لي فإني لا أحسن التدبير؟ والسؤال الثاني: إسألوا الله هذا السؤال ما دام أحدكم في مفترق الطرق ولم يختر لنفسه بعد سبيلا يسلكها. اللهم دبر لي فإني لا أحسن التدبير؟ والسؤال الثاني:

Leave a Comment