اللهم انك تعلم مافي قلبي

اللهم انك تعلم مافي قلبي. يآرب في القلب بكاء لا يسمعه أحد وحدك تعلم حجم الألم في قلبي فإنزعه مني a. اللهم انت تعلم مافي قلبي.

اللهم انت تعلم مافي قلبي اروردز
اللهم انت تعلم مافي قلبي اروردز from www.arwordz.com

فيديوهات هاشتاج اللهم_مافي_قلبي_وان_طال_الدعاء على tiktok. اللهم انت تعلم مافي نفسي ولا أعلم ولا أعلم مافي نفسك فحقق لي مافي نفسي إنك على هذا قدير. اللهم انت تعلم مافي قلبي.

Mar 31 2021 دعوة فجرية يارب انت وحدك تعلم ما أخفيه بقلبي وتعلم مافي صدري وأعلم أنك تسمع ضجيج قلبي وشتات أفكاري فـ اللهم إني أعوذ بك من قهر يؤلمني ومن فكر يقلقني يارب اجبر.

ضع الفيديو على جودة hd لمشاهدته بجودة عالية.لاتنسى زر الـ الايك بالمقطع، وترك تعليق والإشتراك بالقناة وزر. 622 retweets 347 likes 7 replies 622 retweets 347 likes. اللهم إنك ترى مكاني وتسمع كلامي تعلم سري وعلانيتي ولا يخفى عليك شيء من أمري أنا البائس الفقير المستغيث.

فيديو Tiktok(تيك توك) من طول عمري وحيده💔 (@Jkjkjkjkjkjj3):

يارب إن في قلبي ضجيج لا يسمعه أحد يا الله إنك تعلم وهم لا يعلمون أرح قلبي وهون علي ما أثقلني كتمانه يـا الله. اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي. اللهم انت تعلم مافي قلبي.

يارب انت تعلم مافي قلبي.

اللهم إنك تعلم مافي قلبي وهو بين يديك أسألك ان تبشرني بشارة خير تجعلني انسى كل مامضى من تعب بشارة تفرح قلبي وتريح بالي و تجعلني اسجد لك شاكرا لتدبيرك🤍🤍🤍🤍. ربي انت تعلم مافي قلبي. Mar 31 2021 دعوة فجرية يارب انت وحدك تعلم ما أخفيه بقلبي وتعلم مافي صدري وأعلم أنك تسمع ضجيج قلبي وشتات أفكاري فـ اللهم إني أعوذ بك من قهر يؤلمني ومن فكر يقلقني يارب اجبر قلبي وارح بالي ويسر لي أمري فأنك على.

اللهم انك تعلم مافي قلبي وهو بين يديك اسألك ان تبشرني بشاره خير تجعلني انسى كل مامضى من تعب بشاره تفرح قلبي وتريح بالي وتجعلني اسجد لك شاكرآ لتدبيرك.

إلهي أنت تعلم كيف حالي cairo egypt. كلهم يسمعون صوتى وحدك انت يا الله تعلم ما فى قلبي. كل مافي القلب دا ليكي.

كلهم يسمعون صوتى وحدك انت يا الله تعلم ما فى قلبي.

(لمَّا أَهبطَ اللَّهُ آدمَ إلى الأرضِ قامَ وجاء الْكعبةَ. يارب اودعت مافي قلبي لديك فجعله من نصيبي quotes words arabic quotes. يارب انت اعلم مافي قلبي.

Leave a Comment