اللهم احفظ امي

اللهم احفظ امي. اللهم أني استودعتك أمي يا من لا تضيع عنده الودائع اللهم أحفظ لي أمي من كل شر ومن كل ضر يا رب العالمين. ‏‏‏‏‏‏‏ أدآمكِ آلله عمراً أطول من عُمري وصحة أفضل من صحتي وعآفية أفضل من عآفيتي وسعآدة أكثر من سعآدتي وجنة عرضهآ آلسمآوآت وآلأرض☁.

اللهم احفظ امي واشفها واحفط أمهاتكم وارحم الاموات منهم ياا رب 🙏🏻 ️
اللهم احفظ امي واشفها واحفط أمهاتكم وارحم الاموات منهم ياا رب 🙏🏻 ️ from www.pinterest.com

اللهم أني استودعتك أمي يا من لا تضيع عنده الودائع اللهم أحفظ لي أمي من كل شر ومن كل ضر يا رب العالمين. يا أرحم الراحمين، اللهم اشفها، اللهم اشفها، اللهم اشفها. اللهم احفظ لي امي و ابي بعينك التي لا تنام اللهم لا تكتب لهما حزنا ولا مرضا و لا هما و اجعلهما يا رب أسعد خلقك و ارزقهما الجنه.

يارب اغمر قلب أمي بالراحة وكن لها خير رفيق في السفر.

اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه أجمعين فضلا وليس أمرا لا تنسى الإشتراك في القناة 📝. ربي احفظ لي أبي و أمي فهم أجمل عطاياك وأغلى ما أملك اللهم اني استودعتك مبسمهما وصحتهما فلا. Facebook gives people the power to share and makes the world more open and connected.

الأم كالعمر لا تكرر مرتين يُعد من اكثر العبارات التي تُعبر عن مدى قيمة الأم في حياتنا، اللهم أحفظ أمهاتنا وأمهات المسلمين والأقباط في جميع أنحاء العالم، وفيما يلي نستعرض باقة من أجمل الأدعية للأم.

فيديو tiktok من s a z ★ (@saz9536): About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. اللهم أحفظ أمي حبيبتي وأمان قلبي اللهم استودعتك إياها في كل حين🤍.

91 من تسجيلات الإعجاب، 9 من التعليقات.

2.662 suka · 2 membicarakan ini. اللهم اسعد امي وابي سعادتين الدنيا بخيرها والجنه بفردوسها. اللهم أني أسألك أن تشفي أمي من المرض وأن تحفظ أمي لي ولأهَلْها، اللهم أرزقها العافية وإجعلها معافاة مشافاة دائما، وأسألك أن تحفظ كل أمهات المسلمين وأن تشفي كل ، أسألك يالله برحمتك يا حنان يا.

يارب إني دعوتك بضهر الغيب أن تمن على أمي بالشفاء.

اللهم أني استودعتك أمي يا من لا تضيع عنده الودائع اللهم أحفظ لي أمي من كل شر ومن كل ضر يا رب العالمين. اللهمَّ ألبس أمي العافية حتى تكون هانئة، واختم لها بالمغفرة واغفر كل ذنوبها ما ظهر منها وما بطن. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

‎يا رب لا تحرم امي من الجنة انا و كل من يضغط جام في هذه الصفحة أمي</Strong> الفرح دون اكتفاء فإني احبها فلا تريني فيها بأسا <3 <3‎

اللهم احفظ لي امي و ابي بعينك التي لا تنام اللهم لا تكتب لهما حزنا ولا مرضا و لا هما و اجعلهما يا رب أسعد خلقك و ارزقهما الجنه. دعاء للام المريضة بالشفاء العاجل. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

Leave a Comment