اقوال وحكم مأثورة

اقوال وحكم مأثورة. تعتبر قراءة الحكم والامثال والخواطر من أحب الاشياء لبعض الناس، حيث تستهوي هذه الاقوال معظم الناس، وخاصة لو كانت مقولات لأشهر الفلاسفة المعروفة على مستوى العالم. اقوال وحكم قصيرة بامكانك حفظهم, سهلة الحفظ حتى تستشهد بهم اذا اردت اقتباس مقولة مأثورة او ماشابه ستجد احلى واجمل الاقوال المأثورة حتى تقتبس بهم امام اصدقائك او اهلك او ايا كان من تريد ان تناقشه, اقوال.

صور اقوال مصورة , بطاقات بها اقوال ماثورة وحكم
صور اقوال مصورة , بطاقات بها اقوال ماثورة وحكم from imagess.net

أن تبقى أمينا على حقيقتك، يتطلب كثيرا من الشجاعة (فيرجيل).غنى الحياة بقدر صداقاتها، فالسعادة الكبرى كامنة في أن نحب ونحب (سيدني سمث).إن احترام الذات هو أكبر محرك للنفوس العزيزة (جان جاك روسو). إن احترام الذات هو أكبر محرك. يظل الرجل طفلاً، حتى تموت أمه، فإذا ماتت شاخ.

ما نكونه يعتمد على ما نقرؤه بعد أن يفرغ كل الأساتذة من تعليمنا فمجموعة من الكتب أفضل جامعة على الإطلاق.

هناك من يتذمر لأنّ للورد شوكاً، وهناك من يتفاءل لأنّ فوق الشوك وردة. وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض اقوال حزينة مؤثرة 2022 حكم حزينة جدا وتسعدنا مشاركتك بالموضوعات التي تريد أن تحدث عنها في المقالات القادمة، ويسعدنا تلقي كل استفساراتكم أسفل المقال. ‎‏جاور من يخاف الله، حاور من يحترمك، ابتعد عن الجاهل، أجبر الخواطر، قُل للناس قولاً حسنًا.‎

مقولات مأثورة وحكم مفيدة للقادة والمفكرين والمشاهير في مختلف المجالات يتم عرضها على شكل عبارات واقتباسات موجزة تختزل الكثير من الرؤى والمعاني بهدف الاستفادة من تجارب الآخرين واقتفاء الحكمة منها.

يظل الرجل طفلاً، حتى تموت أمه، فإذا ماتت شاخ. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. أن تبقى أميناً على حقيقتك، يتطلب كثيراً من الشجاعة (فيرجيل).

في قلب كل شتاء ربيع يختلج، ووراء نقاب كل ليل فجر يبتسم.

مقدمة لأقوال وحكم مأثورة للحكماء والفلاسفة عن الحياة:. مقولات مأثورة وحكم مفيدة للقادة والمفكرين والمشاهير في مختلف المجالات يتم عرضها. مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب امثال و حكم كتاب إلكتروني من قسم كتب منتديات للكاتب igrou.بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من النوع.

مرحبا بك في موقع مَقولات وحِكم، نسعى إلى جمع أفضل المقولات العربية والعالمية للقادة.

لو زرعت ” ليت ” و”لو” سينبت لك ( لا شيء ). إن احترام الذات هو أكبر محرك. 1.717 suka · 212 membicarakan ini.

تعتبر قراءة الحكم والامثال والخواطر من أحب الاشياء لبعض الناس، حيث تستهوي هذه الاقوال معظم الناس، وخاصة لو كانت مقولات لأشهر الفلاسفة المعروفة على مستوى العالم.

إذا لم نعلم أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض. غنى الحياة بقدر صداقاتها، فالسعادة الكبرى كامنة في أن نُحب ونحِب (سيدني سمث). اقوال وحكم عن الحياة و الحب february 25.

Leave a Comment