استودعتك الله يامسافر

استودعتك الله يامسافر. بعيدين وبحفظك لنا راجعين اللهم آمين تروح وترجع بالسلامه فمان الله يامسافر. Web ودعتك الله يامسافر اللهم يارب إني استودعتك إياه فأحفظه وارعاه ورده سالما غانما اللهم احفظه ووفقه ويسر امره.

كلمات وداع للمسافر , رسائل وداع للراحلين عتاب وزعل
كلمات وداع للمسافر , رسائل وداع للراحلين عتاب وزعل from 3tab.net

أستودع الله دينك أي أستحفظ وأطلب منه حفظ دينك. مولاي أنا نسألك في سفرنا هذا البر والتقوى ومن العمل ما ترضى. إن السفر من الأمور التي يحدث فيها الوداع والفراق ولذلك يمكن أن تدعو للمسافر بالكثير من الأدعية التي تقال عند السفر منها استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه مسافر عندما تودعه.

اللهم هوِّن مشقة السفر والغربة.

اللهم إن لي مسافر لا تسير حياتي من بعده فاحفظه لي بعينك التي لا تنام، اللهم إني استودعتك إياه يا من لا تضيع ودائعه. محذووف x hadel gh twitter. Web ودعتك الله يامسافر اللهم اني استودعتك روحا مسكنها قلبي فاحفظه لي بعينك التي لاتنام.

Web ودعتك الله يامسافر اللهم يارب إني استودعتك إياه فأحفظه وارعاه ورده سالما غانما اللهم احفظه ووفقه ويسر امره.

Web استودعك الله يا مسافر.! مولاي أنا نسألك في سفرنا هذا البر والتقوى ومن العمل ما ترضى. ودعتك الله يامسافر اللهم يارب إني استودعتك إياه فأحفظه و ارعاه و ورده سالما غانما اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقما.

البارحة ياحبيبي زادت علي الشجون):

ودعتك الله يامسافر اللهم يارب إني استودعتك إياه فأحفظه و ارعاه و ورده سالما غانما اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقما. شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين: يا مسافر عين الله بالسفر تحميك ودعتك الرحمن وهو خير الحافظين يارب اللهم اني استودعتك ضحكه اخي وعافيه وحظه.

Web يامسافر عين الله ب السفر تحميك ودعتك الرحمن وهو خير الحافظين اللهم انني استودعتك “الاسم” ومن معه.

استودعتك الله اللذي لاتضيع ودائعه ترجع ل عيني ب السلامه حبيبي. ربي أحفظ أبني فأنا لا أراه بعيني ولكنك تراه وترى قلبي. اللهم إني إستودعتك نظر عيني اللهم إحفظه بعينك التي لا تنام وإكفيه أي شر بما شئت ودعتك الله يامسافر.

ودعتك الله يامسافر اللهم يارب إني استودعتك إياه فأحفظه وارعاه ورده سالما غانما اللهم احفظه ووفقه ويسر امره.

Web استودعتك الله الذي لا تضيع وداعائه تروح وترجع بالسلامة اللهم امين اللهم احفظهم بعينك التي لاتنام. ودعتك قبل السفر على أنني سأعود بإذن الله ونلتقي ولم أعلم أنه اللقاء الأخير تحت هذه. Web استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه مسافر.

Leave a Comment