ليس لها من دون الله كاشفة

ليس لها من دون الله كاشفة. تجربة سيدة سمعت عن معجزة قراءة آية ليس لها من دون الله كاشفه ولذلك قررت أن تستمر على قراءتها مع الصلاة والصدقة والاستغفار وكان برنامجها كالتالي: وهذا الاستعمال يقع على وجوه منها ما إذا كان الفاعل صار فاعلا لمثل ذلك الفعل من قبل.

ليس لها من دون الله كاشفة تجمع دعاة الشام
ليس لها من دون الله كاشفة تجمع دعاة الشام from www.do3atalsham.com

{ لَيْسَ لَهَا مِن دُونِ ٱللَّهِ كَاشِفَةٌ } [النجم: I am not a new thing among the messengers.'')(46:9) allah said; ويجب علينا أن نطالب أنفسنا بالتوبة إلى الله.

هذه استغاثة قوله تعالي من سورة النجم ( ليس لها من دون الله كاشفة ) المشهورة المجربة عند أهل العلم التي ذكرها كثير من أهل العلم كالبوني في.

وهذا الاستعمال يقع على وجوه منها ما إذا كان الفاعل صار فاعلا لمثل ذلك الفعل من قبل. منبعه , وصاحب خزينة الأسرار , والشريف الهندي في العناية. ويجب علينا أن نطالب أنفسنا بالتوبة إلى الله.

دعاء ليس لها من دون الله كاشفة.

ليس للآزفة التي قد أزفت, وهي الساعة التي قد دنت من دون الله كاشف, يقول: ليس لها من دون الله كاشفة. مظهرة مقيمة كقوله تعالى :

أَزِفَتِ الاٌّزِفَةُ (The Azifah Draws Near.) That Which Is Near, The Day Of Resurrection, Has Drawn Nearer, لَيْسَ لَهَا.

قال الله ﷻ :﴿قُلِ اللَّهُ يُنَجِّيكُمْ مِنْهَا وَمِنْ كُلِّ كَرْبٍ﴾في هذه الآية مواساة عظيمة من كل الهموم. He alone shall reveal it, at its proper time [q. اية ليس لها من الله كاشفه.

I Am Not A New Thing Among The Messengers.'')(46:9) Allah Said;

( ليس لها من دون الله كاشفة ) أي : ( لَيْسَ لَهَا مِنْ دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ ) يقول تعالى ذكره: أزفت الآزفة ليس لها من دون الله كاشفة ) ثم قال تعالى :

( أزفت الآزفة ) وهو كقوله تعالى :

None, [no] soul, besides god can disclose it, that is to say, only he can disclose it and manifest it, as where he says: ليس تنكشف فتقوم إلا بإقامة الله إياها, وكشفها دون من. وبعد قليل في أولى القمر سيقول:

Leave a Comment