قصص مضحكة جدا

قصص مضحكة جدا. يسعد موقع “قصصي”، أن يقدم لكل متابعيه مجموعة قصص قصيرة تبعث البسمة والتفاؤل، وهذا لأننا جميعًا بحاجة إلى الضحك وما يجعله يجدد روحه. مجموعة قصص مسلية مضحكة جدًا.

قصص مضحكة , اضحك وابتسم مع القصص المضحكة روشه
قصص مضحكة , اضحك وابتسم مع القصص المضحكة روشه from roshah.com

Shimaa kamel 2 نوفمبر، 2015. اذا كان عندك صديق سحري/تولبا و بدك تخيلات مواقف تعالي هون مكانك👍🏻. ـ ‏خلاص تعلمت كيف ارد على الكلام الحلو بسرعة.

اذا كان عندك صديق سحري/تولبا و بدك تخيلات مواقف تعالي هون مكانك👍🏻.

عُرف جحا على أنّه شخصية هزلية انتشرت في الأدب الشعبي فكانت تثير الطرفة في المجالس، وترسم الابتسامة على مُحيّا الجالس، وجحا رجل عايش أحداث عصره بذكاء ساخر، فرُويت. أحمد السيد منذ 3 أسابيع. لانها تحمل الكثير والكثير من العبر والعظات المختلفة ،الانسان كائن دائم.

قصص مضحكة جدا جدا قصيرة قصة الرجل الماكر والطبيب المحتال.

سوالف الاولين مضحكة باقة من المواقف الكوميدية المسلية جدا. نقدم لكم اليوم قصص بديعة وقصص مضحكة طويلة ومسلية للغاية وتصلح للكبير والصغير. ـ ‏خلاص تعلمت كيف ارد على الكلام الحلو بسرعة.

كوم وللمزيد من القصص المسلية ندعوك لتصفح قسم:

في يوم من الايام وبينما كان جحا يسير في الطريق بمفرده رأى رجلا يتعرض للسرقة من بعض اللصوص ، على الفور لم يتردد جحا وانطلق مسرعا لمساعدة هذا الرجل و تخليصه من اللصوص ، تمكن جحا. ويتخلص من ضغوط الحياة اليومية، فتابعوا معنا مجموعة من. مجموعة قصص مسلية مضحكة جدًا.

رجلاً كبيراً إلى حدما بالعمر و هو يمشى بإحدى الطرقات و الشوارع إذ به يجد طابوراً طويلاً أمام إحدى البنايات الجديدة فقال في نفسه هناك شيئ هام يوزعونه أو يباع بسعر رخيص.

4 قصص مضحكة من التراث، الأولى عن بخيل أراد شراء مصيدة للفئران وحمل هم قطعة الجبنة التي سيصطاد بها الفأر، والثانية عن بخيل ذهب لطبيب واحتال عليه حتى لا يدفع المال، والثالثة. كثيرة هي القصص او السوالف التي نسمعها من اجدادنا ، هذه القصص نطلق عليها سوالف الاولين ، في كثير من الاحيان تكون هذه السوالف مفيدة. يسرنا أن نقدم لكم تشكيلة رائعة من أجمل القصص المضحكة والمسلية من خلال مقال قصص مضحكة قصيرة عبر موسوعة القصص الشاملة موقع قصص وحكايات.

قصص مضحكة ومحرجة جدا حاول أن تتماسك وأنت تقرأها.

يسعد موقع “قصصي”، أن يقدم لكل متابعيه مجموعة قصص قصيرة تبعث البسمة والتفاؤل، وهذا لأننا جميعًا بحاجة إلى الضحك وما يجعله يجدد روحه. وخطرت على باله فكرة أن يدعي. نقدم لكم مجموعة قصص مضحكة ومحرجة جدا وقعت بالفعل لاشخاص فى مواقف أربكتهم وسببت لهم الكثير من الإحراج.

Leave a Comment