عبارات كن مع الله

عبارات كن مع الله. هده الانشودة من ابداع الفنان المغربي رشيد غلام رشيد غلام هو فنان مغني ومؤلف موسيقي مغربي ولد في الدار. واطرح الأغيار و اترك خدعك.

كيف ارضي الله ورسوله وثمرات رضا الله على العبد
كيف ارضي الله ورسوله وثمرات رضا الله على العبد from www.i7lm.com

لا تموه بك و اطلب منك ما. و هذه هي كلمات الأنشودة كن مع الله ترى الله معك. حب الله عز وجلكلمات عن الله تريح القلب وتجعلك تشعر أن كل أمورك تستقم، إن القرب من الله عز.

فامنحيني العذر إن قصّرت في وصلك وإن طالت بي الأيام ولم أسمع بها صوتك وإن بعد خطاي اليوم عن دربك.

أدعوا الله دائماً أن يرزقك بتقوى القلب. ثقي يا أروع الأحباب أن القلب في ذكرك وأن الروح ما زالت. فضاقت عليه الحياة على سعتها.

كن مع الغني تستغني عن الاغنياء كن مع العالم تستغني عمن سواه كن مع القوي تكون اقوي مما خلق كن مع الرحيم تكون ارحم مما خلق كن مع الكامل تقترب من الكمال كن معه ولا تكن مع.

واطرح الأغيار و اترك خدعك. فر من يوم بشأن ضيعك. ― علي بن جابر الفيفي, لأنك الله:

كُن معي يا الله في كل أموري، فمن لي إذا لم تكن معي.

بالصفا عن كدر الحس فغب. كن مع الله يكن معك كلّ شيء. عبارات كن مع الله تري الله معك رشيد غلام;

واترك الكل و حاذر طمعك.

كن مع الله تستغني عن العالم. جدد علاقتك مع الله، كن منه أقرب🌿 استشعر هذا الاسم العظيم و اربطه بجوانب حياتك، علق قلبك بالله، وانظر لإزدهار حياتكِ حينها💛. عبارات عن الصبر والقوة عبارات عن الحياة لا تفكّر في الماضي ولا تتعلق بشيء به؛ لأنه لو كان.

كلمات تختصر لك معني الدنيا

فى كل الكون حتي يسعك. حب الله عز وجلكلمات عن الله تريح القلب وتجعلك تشعر أن كل أمورك تستقم، إن القرب من الله عز. كن مع الله تر الله معك و اترك الكل وحاذر طمعك.

Leave a Comment