تنسى كأنك لم تكن

تنسى كأنك لم تكن. فاشهد انني حر و حي. تُنسى كأنّك لمْ تكنْ، تُنسى كمصرعِ طائرٍ، ككنيسةٍ مهجورة تُنسى، كحبٍّ عابرٍ، وكوردةٍ في الثلج، تُنسى!

تنسى كانك لم تكن Book cover, Poster, Movie posters
تنسى كانك لم تكن Book cover, Poster, Movie posters from www.pinterest.com

تُنْسَى أَنا للطريق.هناك من سَبَقَتْ خُطَاهُ خُطَايَ مَنْ أَمْلَى ستنسى كما نسي من سبقوك. Ongoing, first published nov 27, 2015

‎اللهُم تولى قلبِـي بلطفك، اللهم لا ضُعف ‏إلا بين يدِيك‎

Act like you weren't listening. لا سيفَ يحملُها إلى الأرض اليباب، ولا كتابَ. هذا ما قاله درويش في بداية قصيدته (تُنسى كأنّك لم تكنْ)، إنّ سماعي.

#تنسى_كأنك_لم_تكن_خبراً #محمود_درويش #فيروز #💌 ️

As a moroccan ,i add my voice to the voice of all moroccans who suffers from the increases in oil. فاشهد انني حر و حي. تُنسى، كأنَّكَ لم تَكُنْ تُنْسَى كمصرع طائرٍ ككنيسةٍ مهجورةٍ تُنْسَى، كحبّ عابرٍ وكوردةٍ في الليل.

قصيدة تنسى كأنك لم تكن بين إشكالية الإبداع والاغتراب النفسي.

See more ideas about إنستقرام, منظر طبيعي, صورة شخصية. The latest tweets from تُنسى كأنك لم تكن (@emadeldin7amdy). ‎تنسى كأنك لم تكن‎, ‎بيت لحم‎.

Ongoing, First Published Nov 27, 2015

‎تُنسَى كَأَنكَ لَمْ تَكُنْ‎, ‎مدينتي‎. Faculty of commerce fym ahlawy #mo_salah #abou_trieka #capitano. تُنسى كأنك لم تكن شخصا ولا نصا.وتنسى امشي على هدي البصيرة ربما أعطي الحكاية سيرة شخصية فالمفردات تقودني وأقودها انا شكلها وهي التجلي الحر لكن قيل ما سأقول يسبقني غد ماض

As If You Didn't Know.

هاهي ذي كأنك لم تكن تعرف. ستنسى كما نسي من سبقوك. 140 likes · 4 talking about this.

Leave a Comment