تم عقد قراني على من اختاره الله لي

تم عقد قراني على من اختاره الله لي. 27 من تسجيلات الإعجاب،فيديو tiktok(تيك توك) من asmaa♕♡yasein (@asmaa_yasein): تم وبحمد الله عقد قراني على من إختاره قلبي حمزه كلبونة اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة.

تم بحمد الله عقد قران تصميم
تم بحمد الله عقد قران تصميم from helizo.web.app

وما الحب الا للحبيب الذي اختارنا في العلن الحمد لله رضاً وحباً وشكراً اليوم تم عقد قراني على من ارتضاه الله لي واختاره قلبي رفيق دربي اسأل الله ان يجعله عقداً تنعقد به سعادتنا إلى ان نبلغ. تم بحمد الله عقد قراني على من أختاره الله لي و أراد أن يكون لي خير الزوج والحبيب والصديق والسند ولكن أعز الألقاب على قلبي بإنه سيكون أعظم أب لإبنائي بإذن، يسرني ويشرفني ان ادعوكم الى حفل عقد. تم بحمد الله حجز جميع المقاعد لرحلة الهند شكرا للمشاركين و from www.flickr.com.

من أجمل المناسبات التي تمر على حياة الإنسان ،هي مناسبة عقد قرانه فهي مناسبة جميلة تبعث في الروح السعادة والإنطلاق وبداية مبشرة لحياة سعيدة.

لحمد الله قد اكتملت خطوبتي على من اختاره الله لي شريك حياة. عبارة الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني. تم بحمد الله حجز جميع المقاعد لرحلة الهند شكرا للمشاركين و from www.flickr.com.

لكن لا يوجد دليل شرعي أو نص قرآني على أن الإسراء والمعراج حدث في 27 من شهر رجب.

تم بحمد الله ومنته، عقد قراني على من اختاره الله لي ،فاللهم. وما الحب الا للحبيب الذي اختارنا في العلن الحمد لله رضاً وحباً وشكراً اليوم تم عقد قراني على من ارتضاه الله لي واختاره قلبي رفيق دربي اسأل الله ان يجعله عقداً تنعقد به سعادتنا إلى ان نبلغ. في هذا اليوم عقد قراني بمن ارتضاه لي ربي، وانعقد القلب بالقلب، اللهم اجعله عقدا متينا لا يخيب.

أتشرف بدعوة كل أصدقائي و احبائي لعقد قراني بمشيئة الله تعالي يوم.

تم بحمد الله عقد قراني: بفضل من الله تم عقد قراني على من اختاره الله، أسأل الله أن أكون قد أحسنت الاختيار وأن يجعل حياتي إلى جانبه سعيدة هادئة، وأن يقسم لي الخير كلّه بجانبه. اللهم لك الحمد والشكر تم لهذا اليوم عقد قراني من (الاسم) ربي يتمم على خير ويجمع بيننا.

الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، اليوم هو عقد قراني على من يحبه قلبي.

تم بحمد الله عقد قراني ،عسى السعادة لا تفارقنا في دنيانا وأخرانا، وأن أكون لها خير عون وسند وخير رفيق وعمد. تمّ بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي ليُكمل معه بقيّة حياته، أسأل الله التّوفيق والسّعادة وأن يجعله. وما أجمله من يوم قد جمعني بمن اختاره قلبي فتم عقد قراني عليه لنعلن.

🤍 Dress By @Samah_Alalawi Makeup By @Pinklecious_By_Ranadalzoubi @Talaalzubi

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات تم اليوم “التاريخ” عقد قراني واكتمال فرحتي الكبرى مع أغلى الناس على قلبي منذ اللحظة. تم بحمدلله عقد_قراني على من اختاره الله شريكًا لحياتي.فاللهم اجعل التوفيق والسعادة ترافقنا. تم بتوفيق الله عقد قراني على من ارتضاها الله لي واختارها قلبي رفيقة درب، انعقد القلبُ بالقلبْ، وجعله الله عقدًا متينًا لا يخيب.

Leave a Comment