اللهم اني استودعتك زوجي

اللهم اني استودعتك زوجي. 3 2.اجمل دعاء للزوج والأولاد 4 3.أجمل لأدعية لبناتي: اللهم احفظ لي زوجتي بعينك التي لا تنام اللهم لا تكتب لهما حزنا ولا مرضا و لا هما واجعلها يارب أسعد خلقك وارزقها الجنة.

دعاء الصباح لزوجي إقرأ احلى دعاء للزوج، دعاء صباح جميل، دعاء للحبيب
دعاء الصباح لزوجي إقرأ احلى دعاء للزوج، دعاء صباح جميل، دعاء للحبيب from www.eqrae.com

3 2.اجمل دعاء للزوج والأولاد 4 3.أجمل لأدعية لبناتي: Web اللهم إني استودعتك زوجي احفظه لي زوجي وأطل بعمره ولا تحني له ظهرا واسعده ضعف ما أسعدني. وكن معي يا الله فإني أستودعك كل ما في قلبي.

Web رب احفظ لي مسافر أحبه بقدر لا يعلم فيه إلا أنت وأخشى أن يصيبه ضرر اللهم إني إستودعتك زوجي فاحفظه بعينك التي لا تنام.

Web 2 1أجمل أدعية اني استودعك نفسي زوجي وأولادي. اللهم ان لي مسافر تراه ولا أراه احفظه بعينك التي لا تنام يارب اني استودعتك زوجي وأنت خير المستودعين. ربي أحفظ لي مسافر تخاف عليه روحي.

Web دعاء للزوج.اللهم إني استودعتك قلب زوجي وبصر زوجي يا من لا تضيع عنده الودائع، فاحفظهم لي يارب بما تحفظ به عبادك الصالحين، اللهم وسع في رزقه وبارك في عمره، وألبسه ثوب العافية، واشفه من كل مرض.

Web ربي اللهم هون علينا سفرنا هذا اللهم أنت الصاحب في السفر والخليفة في الأهل. Web اللهم إني أستودعتك زوجي، وأفوض لك أمري كيعقوب ولست بيعقوب ولكني أفوض أمري إليك، فرد لي من أحب كما رددت يوسف ليعقوب وسخر لي قلبه وأهله وجنود السماوات والأرض وسخر الأسباب لزوجي وشريك حياتي. Web فيديو tiktok من ام فهد (@ottzf):

Web اللهم إني استودعتك زوجي مدخله للجنة فاجعله بجودك وفضلك وكرمك ورحمتك لا بعملي.

اللهم اني استودعتك زوجي في سفره. ربي استودعتك اغلى واحب ما املك فإحفظهم بعينك التي لا تنآم أبـوي ربـاني على قــوة البــاس. اللهم اني استودعك حبيبي فلا تبعدنا عن بعضنا البعض يا الله.

وختاما نتمنى من الله عز وجل أن يكون هذا الموضوع قد نال إعجابكم وقدم لكم الكثير من المعلومات المفيدة.

#اللهم_اني_استودعتك_قطعه_من_قلبي #زوجي_الله_يحفظك💍💍 ‏﴿فَاصْبِرْ صَبْرًا جَمِيلًا﴾ قيل لأحد الصّالحين: اللهم استودعك كل شيء املك في. اللهم احفظ لي زوجتي بعينك التي لا تنام اللهم لا تكتب لهما حزنا ولا مرضا و لا هما واجعلها يارب أسعد خلقك وارزقها الجنة.

Web اللهم اني استودعتك زوجتي.

Web اللهم ان لي مسافر جعلته في ودائعك استودعتك يا الله زوجي قطعه من قلبي فإحفظه لي من كل شر يارب. دفنت أحبتي كلمات راقت لي. مولاي أنا نسألك في سفرنا هذا البر والتقوى ومن العمل ما ترضى.

Leave a Comment