اللهم اني اسالك العافيه

اللهم اني اسالك العافيه. السَّلامة من الآفات الدِّينية والدُّنيوية، أي: اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي.

اللهم إني أسألك العافيه PicMix
اللهم إني أسألك العافيه PicMix from www.picmix.com

Web سَابِقُوا إِلَىٰ مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا كَعَرْضِ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ. لَمْ يَكُنْ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يدع هؤلاء الكلمات إذا أصبح وَإذا أَمْسَى: السَّلامة من الآفات الدِّينية والدُّنيوية، أي:

أن يرزقه العافية في الدنيا والآخرة، العافية والسلامة من الأهواء.

( اللهم إني أسالك إيماناً دائماً ، وأسألك قلباً خاشعاً ، وأسألك علماً نافعاً ، وأسألك يقيناً صادقاً ، وأسألك ديناً قيماً ، وأسألك العافية من كل بلية ) إن من أعظم نعم الله تعالى على العبد: السَّلامة من الآفات الدِّينية والدُّنيوية، أي:

Web بل لم يكن رسول الله صلى الله عليه وسلم يدع هؤلاء الدعوات حين يمسي وحين يصبح:

اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة. (اللهم إني أسألك العافية في ديني, ودنياي, وأهلي, ومالي. اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي.

Web يقول ﷺ في صدر هذا الدُّعاء:

Web سَابِقُوا إِلَىٰ مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا كَعَرْضِ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ. Web شرح دعاء اللهم إني أسألك اليقين والعفو و العافية في الدنيا والآخرة أضف للمفضلة (( اللَّهُمَّ إنِّي أسْألُكَ اليقين والعفو و الْعَافِيَةَ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ )) ( [1] ). دلّت هذه الدعوة على عظم شأنها, وجلالة قدرها، وأنها لا يعدلها شيء.

Web وقد كان صلى الله عليه وسلم يسأل الله دائما العافية، فعن ابن عمر رضي الله عنهما قال:

Web دعاء اللهم إني أسألك العافية وتمام العافية. Web ‏ اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الْعَفْوَ وَالْعَافِيَةَ فِي دِينِي وَدُنْيَايَ، وَأَهْلِي وَمَالِي‏. Web ننتقل بعد ذلك إلى الحديث الثالث في الدرس ونختم به، وهو:

« اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر.

Pledge allegiance searches for the whole phrase instead of individual words wildcards e.g. اللهم إني أسألك العافية في الدنيا. Web حديث اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة عن ابن عمر رضي الله عنهما قال.

Leave a Comment