اللهم اعطنا خير هذا اليوم

اللهم اعطنا خير هذا اليوم. [٢] اللهم في هذا الصباح سخّر لنا من حظوظ الدنيا ما تعلم. واجبنا به شره يا الله.

اللهم اعطنا خير هذا اليوم كونتنت
اللهم اعطنا خير هذا اليوم كونتنت from www.kuntent.com

يسعد صباحكم اللهم اعطنا خير هذا اليوم واكفنا شره. [٢] اللهم أعطنا في صباحك هذا من الخير فوق ما نرجو، واصرف عنا السوء فوق ما نحذر. دعاء اللهم اني اسألك خير هذا اليوم.

أَصْبَحْنَا وَأَصْبَحَ الْمُلْكُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ , اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَ هَذَا الْيَوْمِ فَتَحَهُ ، وَنَصْرَهُ ، وَنُورَهُ ، وَبَرَكَتَهُ ، وَهُدَاهُ , وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا فِيهِ.

دعاء المولد النبوي اللهم أعطنا خير هذا اليوم نوره وبركته وهداه اللهم صل على حبيبك الصادق الأمين وأرزقنا مرافقته في الجنه وأرزقنا ان نشرب من يده الشريفه شربة لا نظمأ بعدها أبدآ. صباح الخير مسجات صباحية جديدة روعة. دعاء اللهم اني اسألك خير هذا اليوم.

About Press Copyright Contact Us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How Youtube Works Test New Features Press Copyright Contact Us Creators.

اللهم اعطنا في هذا الصباح خير ما تعطي السائلين. اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقاً. واجبنا به شره يا الله.

اللهم أعطنا خير هذا اليوم نوره وبركته وهداه، اللهم صل على حبيبك الصادق الأمين محمد صلى الله عليه وسلم وارزقنا مرافقته في الجنة، وارزقنا أن نشرب من يده الشريفة شربة لا نظمأ بعدها أبدًا اللهم.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy press copyright contact us creators advertise developers terms privacy [٢] اللهم في هذا الصباح سخّر لنا من حظوظ الدنيا ما تعلم. صباح اليقين بأنّ رحمة خالقي أوسع من متاعب الدُنيا وشقائها.

صباح الخير مع دعاء جميل.

[٢] اللهم أعطنا في صباحك هذا من الخير فوق ما نرجو، واصرف عنا السوء فوق ما نحذر. The knowledge of this increases the veneration we. كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا عَصَفَت الرِّيح قال:

اللهم اعطنا خير هذا اليوم وخير ما بعده واكفنا شره وشر ما بعده #صباح_الخير

أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته. اللهم إني أسألك خير هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده. اللهم اجعل يومنا هذا يوما مبارك واجعل أوله صلاحا وأوسطه فلاحا وآخره نجاحا.

Leave a Comment