اللهم أخرجني من حولي وقوتي الشعراوي

اللهم أخرجني من حولي وقوتي الشعراوي. اللهم أخرجني من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك، ومن عزمي إلى عزمك، ومن ضيق اختياري إلى براح إرادتك. ف١ل الدعاء بهذا الدعاء عظيم، حيث يحرص المسلم على التوكل على الله عز وجل لفك الكرب وضيق الحال، فالمسلم يلجأ إلى الدعاء عندما يكون في حالة ضيق أو كرب أو حزن، وهذا الدعاء له.

Rositta Posts Facebook
Rositta Posts Facebook from www.facebook.com

“اللهم أخرجني من حولي إلى حولك، ومن عزمي إلى عزمك، ومن ضعفي إلى قوّتك، ومن انكساري إلى عزّتك، ومن ضيق اختياري إلى براح إرادتك، ومن قِصٓر نظري إلى واسع رحمتك، وأسكنّي اللهم الحبَّ، والمواساة، والرأفة، وجبر الخاطر. فضل اللهم اخرجني من حولي وقوتي إلي حولك وقوتك. دعاء اللهم إني أبرأ إليك من حولي وقوتي صحيح المعنى هل دعاء اللهم إني أبرأ من حولي وقوتي وألتجئ إلي حولك وقوتك يا ذا القوة المتين ـ ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم أفتوني جزاكم الله خيرا فإنا لم نعثر على ما يفيد نسبة هذا.

اللهم إني أبرأ إليك من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك اللهم إني نويت بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم امتثالا لأمرك وتصديقا لنبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ومحبة فيه وشوقا إليه وتعظيما.

دعاء اللهم إني أبرأ إليك من حولي وقوتي صحيح المعنى هل دعاء اللهم إني أبرأ من حولي وقوتي وألتجئ إلي حولك وقوتك يا ذا القوة المتين ـ ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم أفتوني جزاكم الله خيرا فإنا لم نعثر على ما يفيد نسبة هذا. اللهم اخرجني من حولي وقوتي الى حولك وقوتك لا حول ولا قوه الا بالله. “اللهم أخرجني من حولي إلى حولك، ومن عزمي إلى عزمك، ومن ضعفي إلى قوّتك، ومن انكساري إلى عزّتك، ومن ضيق اختياري إلى براح إرادتك، ومن قِصٓر نظري إلى واسع رحمتك، وأسكنّي اللهم الحبَّ، والمواساة، والرأفة، وجبر الخاطر.

الهم اخرجني من حولي الي حولك ومن عزمي الي عزمك.

الأحد، ٢٧ سبتمبر / أيلول ٢٠٢٠. حين تشعرون بالعجز.حين تبهتون من دواخلكم وترون الحياة بعين العاجزاللهم أخرجني من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك. اللهم اخرجني من حولي وقوتي الى حولك وقوتك مزخرفه.

اللهم حقق لي ما أريد فأنت تعلم السر وما خفى، اللهم فوضت لك أمري فلا تكلني لنفسي طرفة عين، واجعلني ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعاءه فأجبته، اللهم أخرجني من حولي.

اللهم أخرجني من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك اللهم إني أبرأ من حولي وقوّتي وتدبيري إلى حولك وقوّتك وتدبيرك لا إله الا انت لا يعجزك شيء وأنت على كل شيء قدير.‬ ‫رَبِّ أَعِنِّي وَلَا تعن عَلَيَّ، وَانْصُرْنِي وَلَا. فضل اللهم أخرجني من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك. 24032021 اللهم أخرجني من حولي.

أخرجني من حولي وقوتي إلى حولك وقوته، حتى قلت خرجت من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك.

يقوله المسلم عندما يشعر بأنه عاجز أمام مشكلة قد ألمت به ليترك حمله ومعادلته على الله الواحد القهار الذي لا يعجز عن. About press copyright contact us creators press copyright contact us creators اللهمّ أخرجني من حولي إلى حولك، ومن أسَفي إلى مسرّتِك ومن غِلقَتي إلى إنشراحك ومن إنكساري إلى جبرِك ومن وهَني وتعَبي إلى عزّتِك وعزيمتك وقوّتِك يا رب.

اللهُم أسكنّي الحب، والمواساة، والرأفة، وجبر الخاطر، والتخلّي، واجعلني نعمةً لعبادك، ويدًا لعطائك، ولا تقطع بي موصولا، ولا تجرح بي مخذولا..

فضل اللهم اخرجني من حولي وقوتي إلي حولك وقوتك. ف١ل الدعاء بهذا الدعاء عظيم، حيث يحرص المسلم على التوكل على الله عز وجل لفك الكرب وضيق الحال، فالمسلم يلجأ إلى الدعاء عندما يكون في حالة ضيق أو كرب أو حزن، وهذا الدعاء له. دعوات مستجابة تقبلها يا رب السمـاء .

Leave a Comment