استودعتك الله يا مسافر

استودعتك الله يا مسافر. فاحفظه لي فأنت خير الحافظين. Web استودعك الله يا مسافر امبراطورية الأنمي amino.

استودعتك الله يامسافر اخوي
استودعتك الله يامسافر اخوي from ayyumipic.web.app

اللهم إني لي #مسافر تراهم ولا أراهم احفظهم بعينك التي لا تنام يارب اني #استودعتك اثمن. Web استودعتك الله يا مسافر اللهم يا رب إني استودعتك إياه فاحفظه وأرعاه ورده سالما غانما. Web اللهم ان لي مسافر جعلته تحت عيناك أستودعتك يا الله إياه فإنك خير المستودعين يا مسافر عين الله بالسفر تحميك ودعتك الرحمن وهو خير الحافظين ربي احفظ لي مسافر تخاف عليه روحي من كل شي واخشى عليه.

اللهم إني لي #مسافر تراهم ولا أراهم احفظهم بعينك التي لا تنام يارب اني #استودعتك اثمن.

Web ربي استودعتك نفسي اللهم احفظنا من كل مكروه ووسوسة الشيطان أثناء السفر عن طريق ذكر الله المستمر. Web ودعتك الله يا اريج😔🤍. العنود🥰(@a_88002), بسمه حياه(@dyl2d32h0l78), سمو (@ii8_oo), malak.(@malakalsu),.

Web وعموما أستودعك الله يا مسافر.

Web اللهم أني استودعتك أخي اللهم أحفظه لنا في سفره فأنت خير من يستودع وأنت خير الحافظين. اللهم أن لي مسافر لا أرى حياتي من بعده فاحفظه لي بعينك التي لا تنام، اللهم إني استودعتك إياه فجعله في ودائعك التي لا تضيع. Web ودعتك الله يامسافر اللهم اني استودعتك روحا مسكنها قلبي فاحفظه لي بعينك التي لاتنام.

Pin By Jannah On Travel Love Messages Arabic Words Baby Boys.

اللهم إن لي مسافر لا تسير حياتي من بعده فاحفظه لي بعينك التي لا تنام، اللهم إني استودعتك إياه يا من لا تضيع ودائعه. Web استودعك الله يا مسافر امبراطورية الأنمي amino. Web اللهم إني إستودعتك نظر عيني اللهم إحفظه بعينك التي لا تنام وإكفيه أي شر بما شئت ودعتك الله يامسافر ودعتك الله يامسافر اللهم إني استودعتك إياه فأحفظه واحرسه بعينك الذي لاتنام اللهم اني.

ودعتك الله يامسافر اللهم يارب إني استودعتك إياه فأحفظه و ارعاه و ورده سالما غانما اللهم امين Youtube.

Web استودعكم hashtag on twitter. ودعتك الله يامسافر اللهم يارب إني استودعتك إياه فأحفظه و ارعاه و ورده سالما غانما اللهم امين youtube. Web اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ اللهم استودعتك مسافر على tiktok.

يا مسافر عين الله بالسفر تحميك ودعتك الرحمن وهو خير الحافظين يارب اللهم اني استودعتك ضحكه اخي وعافيه وحظه.

يارب ساعد كل مسافر على غربته وصبره ورضاه. اللهم امسح على قلبه برحمه منك و اجبر خاطره و ارح فكره يارب اللهم اني أستودعتك زوجي في. Web استودعتك الله يا مسافر اللهم يا رب إني استودعتك إياه فاحفظه وأرعاه ورده سالما غانما.

Leave a Comment